- 25/03/2017
- Postato دا: مارتا
- فئات: أسئلة وأجوبة ، أخبار
صباح الخير يا محامي دونغو.
أود رأيك في هذه التسمية. إنها بيرة مصنوعة يدويًا ، شكوكي يتعلق بالكتابة اليدوية. في رأيك هل هذا قانوني؟
أعلمني في أقرب وقت ممكن.
كورديالي سالوتي.
الدكتور ماسيمو بيريتي ،
عالم أحياء ، مستشار أغذية
-
صباح الخير عزيزي ماسيمو ،
تنص اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 1169/11 على ما يلي:يتم وضع معلومات الطعام الإلزامية في مكان بارز بحيث يمكن رؤيتها بسهولة ومقروءة بوضوح وربما يتعذر محوها. فهي ليست بأي حال من الأحوال مخفية أو محجوبة أو محدودة أو منفصلة عن غيرها من المؤشرات المكتوبة أو الرسومية أو العناصر الأخرى التي من المحتمل أن تتدخل. (1)
المشاريع الصغيرة - مثل مصانع الجعة الحرفية - يمكنهم بالتالي إكمال الإدخالات على الملصق يدويًا. على وجه الخصوص ، فيما يتعلق بـ TMC ("يُفضل أن يُستهلك بحلول") أو تاريخ انتهاء الصلاحية ("يُستهلك بواسطة") ورمز الدفعة.
بفضل البصيرة الإملائية ، اكتب بوضوح مقروء. استخدام خطوط بحجم يتفق مع الالتزامات المقررة. (ارتفاع 1,2 مم ، يشار إليه بالحرف الصغير "x"). (2)
بشكل ودي
داريو دونغو
ملاحظات
(1) المادة 13 ، تقديم المعلومات الإلزامية
(2) انظر reg. EU 1169/11، Annex IV


